إشعار الخصوصية للمرضى الخاضعين لرعاية شركة برايوري دبليو بي سي السعودية المحدودة (اسبرس)
يسري إشعار الخصوصية هذا اعتبارًا من 1 يونيو 2022 ويسري على جميع الشركات التابعة لشركة برايوري دبليو بي سي السعودية المحدودة (اسبرس) ، المشار إليها فيما بعد باسم "اسبرس". عند تقديم ترجمة لهذا الإشعار ، تسود النسخة الإنجليزية.
سنقوم بتحديث إشعار الخصوصية هذا من وقت لآخر. عندما نقوم بتغيير الإشعار (بطريقة ملحوظة) ، سننشر تحديثًا على موقعنا.
تتحمل اسبرس حماية البيانات والسرية على محمل الجد. يغطي إشعار الخصوصية هذا:
- كيف نجمع البيانات الشخصية ونستخدمها
- ما هي البيانات الشخصية التي نجمعها
- كيف نقوم بتخزين معلوماتك الشخصية
- حماية معلوماتك الشخصية
- كيف نستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك
- الإفصاح للغير
- دقة المعلومات الشخصية والاحتفاظ بها
- الوصول إلى المعلومات الشخصية
- حقوق إضافية
نقوم بجمع البيانات الشخصية حول مستخدمي خدمتنا (المرضى أو المقيمين أو الطلاب في رعايتنا) لذا يرجى التأكد من قراءة هذا الإشعار والتواصل معنا إذا كان لديك أي أسئلة.
أسئلة الخصوصية
إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن إشعار الخصوصية هذا أو كيفية معالجتنا لمعلوماتك ، أو إذا كنت ترغب في تقديم شكوى بشأن خرق محتمل للبيانات ، فيرجى الاتصال بنا:
البريد الإلكتروني: DataProtection@aspris.com
العنوان البريدي:
مسؤول حماية البيانات - الرياض
مركز بريوري ويلبيينج الرياض ، مبنى 507 ، الدور الأولى ، مركز الملك عبدالله المالي
نحن نأخذ أمن البيانات على محمل الجد ويتم فحص جميع هذه الاتصالات وإصدار الردود في أقرب وقت ممكن. إذا لم تكن راضيًا عن الرد الذي تلقيته ، فيمكنك تصعيد شكواك إلى منظمة الحكومة المحلية ذات الصلة.
________________________________________
- جمع واستخدام البيانات الشخصية للمرضى
قد يُطلب منك تقديم معلوماتك الشخصية في أي وقت تكون فيه على اتصال باسبرس. يجوز لشركة اسبرس والشركات التابعة لها مشاركة هذه المعلومات الشخصية مع بعضها البعض ، ولكنها ستستخدمها دائمًا وفقًا لإشعار الخصوصية هذا. يجوز لنا أيضًا دمجها مع معلومات أخرى لتقديم خدماتنا وتحسينها. لا يلزمك تقديم المعلومات الشخصية التي قد نطلبها ، ولكن إذا اخترت عدم القيام بذلك ، فلن نتمكن في كثير من الحالات من تزويدك بخدماتنا أو الرد على أي استفساراتك.
نحن نتفهم أهمية اتخاذ احتياطات إضافية لحماية خصوصية وسلامة المرضى تحت رعايتنا. قد تتضمن معلومات المريض التي نجمعها ونحتفظ بها ونشاركها ما يلي:
- المعلومات الشخصية (مثل الاسم ورقم المريض الخاص والعنوان)
- الخصائص (مثل العرق واللغة والجنسية وبلد الميلاد)
- معلومات الصحة البدنية والعقلية
- تفاصيل الأسرة وأقاربه
نستخدم معلومات المريض للامتثال للقانون المتعلق بمشاركة البيانات لما يلي:
- لدعم الخدمات التي نقدمها
- لرصد وتقديم تقرير عن علاج المريض والتقدم
- تقديم الرعاية المناسبة
- لتقييم جودة خدماتنا
عند الاتصال بنا ، قد نجمع مجموعة متنوعة من المعلومات ، بما في ذلك اسمك أو عنوانك البريدي أو رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو تفضيلات الاتصال أو معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك.
إذا تم تكليف خدماتنا للمريض من قبل أطراف ثالثة (طبيبك ، وشركات التأمين الطبي الخاصة وما إلى ذلك) ، فسوف يزودوننا بمجموعة متنوعة من المعلومات ، بما في ذلك اسم المريض والعنوان البريدي ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني والتاريخ الطبي / التعليمي .
خلال فترة وجود المريض معنا ، سنحتفظ بمعلومات عن المريض في سجلاتهم الشخصية مثل الاسم والعنوان وتاريخ الميلاد جنبًا إلى جنب مع تفاصيل أي رعاية و / أو علاج يتلقاه.
في حين أن غالبية معلومات المريض المقدمة إلينا إلزامية ، يتم تقديم بعضها لنا على أساس طوعي. من أجل الامتثال للقانون ، سنبلغك بما إذا كنت مطالبًا بتقديم معلومات معينة عن المريض إلينا أو إذا كان لديك خيار في ذلك.
- كيف نقوم بتخزين المعلومات الشخصية
يتم تخزين المعلومات الشخصية التي نجمعها في مجموعة متنوعة من الأشكال الورقية والإلكترونية. بغض النظر ، لدينا عمليات تقنية وإدارية مناسبة وكافية للتأكد من أن جميع معلوماتك آمنة.
يتم تخزين البيانات الحساسة وفقًا للمتطلبات الإضافية بموجب قانون المملكة العربية السعودية ("KSA").
- حماية المعلومات الشخصية
تأخذ اسبرس أمان المريض ومعلوماتك الشخصية على محمل الجد. للتأكد من حماية المعلومات الشخصية ، لدينا سلسلة من الإجراءات الفنية والإدارية المعمول بها. يقتصر الوصول فقط على موظفينا الذين يحتاجون للوصول إليه لتقديم الخدمات للمريض.
يُطلب من جميع الموظفين إجراء تدريب على حماية البيانات والسرية كل عامين ويتم إبلاغ إرشادات الخصوصية والأمان الخاصة بنا إلى جميع موظفي اسبرس. يتم مراقبة إجراءات حماية الخصوصية هذه وتطبيقها بحزم. نرسل أي معلومات نحتاج إلى مشاركتها مع أي طرف ثالث إما كشرط قانوني أو من خلال عملية مجهولة المصدر بشكل آمن.
يتم تخزين جميع البيانات على خوادم داخل مراكز البيانات في المملكة العربية السعودية ، على الرغم من أنها قد تكون في بعض الأحيان خارج المملكة العربية السعودية مؤقتًا ولكن في نطاق اختصاص يعتبر مناسبًا لأغراض قانون بيانات KDS ، مثل المملكة المتحدة أو ألمانيا.
- كيف نستخدم المعلومات الشخصية
تسمح لنا المعلومات الشخصية التي نجمعها ونخزنها عن المريض بتقديم الخدمات لهم. كما نستخدمها أيضًا لمساعدتنا على تطوير وتشغيل وتقديم وتحسين جودة الرعاية التي نقدمها ، أو بشكل عام نوع الخدمات التي نقدمها. من وقت لآخر ، قد نستخدم المعلومات الشخصية لإرسال إخطارات مهمة ، مثل تحديثات رعاية المريض أو خطط العلاج أو التغييرات في البنود والشروط والسياسات الخاصة بنا. نظرًا لأن هذه المعلومات مهمة للمريض وتفاعلك مع اسبرس، لا يجوز لك إلغاء الاشتراك في تلقي هذه الاتصالات.
يجوز لنا أيضًا استخدام المعلومات الشخصية لأغراض داخلية مثل التدقيق وتحليل البيانات والبحث لتحسين خدماتنا وتواصلنا معك ومع المريض.
قد نستخدم المعلومات الشخصية لاختبار أنظمة الكمبيوتر الخاصة بنا مثل البرنامج الذي نستخدمه لتخزين سجلات المريض الصحية والاجتماعية والرعاية لتحسين خدماتنا. إذا كنت لا ترغب في استخدام المعلومات لهذه الأغراض ، يمكنك إخبارنا بذلك.
إذا كنت لا تريد أن نتواصل معك بعد أن يتوقف المريض عن استخدام خدماتنا ، فيمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت عن طريق إخبارنا بذلك.
لن نبيع أو نشارك أو نعطي معلومات لأطراف ثالثة لأغراض التسويق.
الإفصاح للغير:
قد نشارك معلومات المريض مع:
- الجهات الحكومية
- مقدمي الخدمات الخارجيون لمصلحتك
- جهات خارجية أخرى لصالحك لأغراض:
- إحالتك إلى متخصصين أو مقدمي خدمات خارجيين
- إدارة مواعيدك وإرسال التحديثات المتعلقة بالعلاج
- تقديم مستوى عالٍ من الخدمة لك
يجوز لنا مشاركة بيانات المريض مع الحكومة والهيئات الأخرى على أساس قانوني بناءً على القانون المحلي.
نحن لا نشارك المعلومات حول المرضى في رعايتنا مع أي شخص دون موافقة ما لم يسمح لنا القانون وسياساتنا الداخلية بالقيام بذلك. على هذا النحو ، لن نشارك المعلومات الشخصية مع جهات خارجية أخرى إلا في الحالات التالية:
- حيث أعطيت موافقتك على تبادل المعلومات
- حيثما توجد قضايا أو مخاوف مثل صحة وسلامة نفسك أو المريض أو الآخرين
- عندما يكون هناك شرط قانوني أو مسؤولية لمشاركة المعلومات
قد يلزم أيضًا مشاركة المعلومات الشخصية للمرضى مع أطراف ثالثة لاتخاذ الترتيبات اللازمة لتمويل و / أو دفع الخدمات المستلمة.
بالإضافة إلى ذلك ، في حالة إعادة التنظيم أو الاندماج أو بيع اسبرس أو أي جزء منها ، يجوز لنا نقل أي وجميع المعلومات الشخصية التي نجمعها إلى الطرف الثالث ذي الصلة.
متى يمكننا نقل معلوماتك الشخصية إلى الخارج؟
نحن نعمل دوليًا ، وقد تتطلب منا بعض العمليات التي ينطوي عليها استخدامنا لمعلوماتك الشخصية تخزين معلوماتك الشخصية أو معالجتها في بلدان خارج البلد الذي تتواجد فيه ، بما في ذلك البلدان التي قد يكون فيها مستوى الحماية القانونية للمعلومات الشخصية. مختلفة و قد يكون لديك حقوق قانونية أقل فيما يتعلق بها.
عندما ننقل معلوماتك الشخصية خارج بلدك أو منطقتك ، سوف نتأكد من أننا نتخذ الخطوات اللازمة للامتثال للمتطلبات القانونية المعمول بها. لذلك ، عند الاقتضاء ، سوف نضمن وجود الضمانات المناسبة من خلال استخدام الآليات التعاقدية والأمنية المناسبة.
دقة المعلومات الشخصية والاحتفاظ بها
يُسهل اسبرس عليك الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية ومعلومات المريض الشخصية دقيقة وكاملة ومحدثة. إذا تغيرت أي معلومات ، فيرجى إخبارنا حتى نتمكن من تحديث سجلاتنا.
نحن ملزمون قانونًا بالاحتفاظ بمعلومات معينة عنك وعن المريض لفترة زمنية محددة. سيتم حذف جميع المعلومات الشخصية أو إتلافها بشكل آمن في الوقت المناسب ولن نحتفظ بالمعلومات الشخصية لفترة أطول مما هو مطلوب أو يسمح به القانون.
الوصول إلى المعلومات الشخصية
للمرضى الحق في طلب الوصول إلى المعلومات التي نحتفظ بها عنهم. لتقديم طلب للحصول على معلوماتك الشخصية ، اتصل بنا على العنوان الموضح في بيان الخصوصية هذا.
لسنا مطالبين بمعالجة أي طلب للوصول يكون كيدًا ، أو يعرض خصوصية الآخرين للخطر أو يؤثر عليها بطريقة أخرى ، أو غير عملي ، أو لا يتطلب القانون الوصول إليه بطريقة أخرى. سنخبرك كتابيًا إذا كانت أي من هذه الظروف تنطبق على طلبك.
حقوق إضافية
قد يكون لك أيضًا الحق في:
- الاعتراض على معالجة البيانات الشخصية التي من المحتمل أن تسبب أو تسبب الضرر أو الضيق
- منع المعالجة لأغراض التسويق المباشر
- الاعتراض على القرارات التي يتم اتخاذها بوسائل آلية
- في ظروف معينة ، تصحيح البيانات الشخصية غير الدقيقة أو حظرها أو محوها أو إتلافها
- قابلية نقل البيانات
إذا كنت تعتقد أن لديك أيًا من هذه الحقوق الإضافية أو كنت ترغب في ممارستها ، فيرجى إخبارنا بذلك.
________________________________________
إشعار الخصوصية لـ شركاء اسبرس
إشعار خصوصية الموظف فيما يتعلق بشركة برايوري دبليو بي سي السعودية المحدودة(اسبرس)
يسري إشعار الخصوصية هذا اعتبارًا من 1 يونيو 2022 ويسري على جميع الشركات التابعة لشركة برايوري دبليو بي سي السعودية المحدودة (يشار إليها فيما بعد باسم " اسبرس"). عند تقديم ترجمة لهذا الإشعار ، تسود النسخة الإنجليزية.
نقوم بجمع البيانات الشخصية عن زملائنا ، لذا يرجى التأكد من قراءة هذا الإشعار والاتصال بك إذا كانت لديك أي أسئلة.
سنقوم بتحديث إشعار الخصوصية هذا من وقت لآخر. عندما نقوم بتغيير الإشعار (بطريقة ملحوظة) ، سننشر تحديثًا على موقعنا.
تأخذ اسبرس حماية البيانات والسرية على محمل الجد و يغطي إشعار الخصوصية هذا:
- ما هو إشعار الخصوصية
- ما هي المعلومات التي سنجمعها ونخزنها ونستخدمها عنك
- كيف نجمع معلوماتك الشخصية
- لأي غرض سنستخدم معلوماتك الشخصية
- ماذا يحدث إذا فشلت في تقديم المعلومات الشخصية
- كيف سيتم إدارة التغييرات في الغرض
- لماذا قد نشارك معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة
- ما نوع مزودي خدمات الطرف الثالث الذين يعالجون معلوماتك الشخصية
- كيف يمكننا مشاركة معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة
- إلى متى سنستخدم معلوماتك
- كيف نقوم بتخزين معلوماتك الشخصية
- حماية معلوماتك الشخصية
- دقة المعلومات الشخصية
- متى يمكننا نقل معلوماتك إلى الخارج
- الوصول إلى المعلومات الشخصية
- القرارات الآلية
- قابلية نقل البيانات
- حقوق إضافية
- أسئلة الخصوصية
إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن إشعار الخصوصية هذا أو كيفية معالجتنا لمعلوماتك ، أو إذا كنت ترغب في تقديم شكوى بشأن خرق محتمل للبيانات ، فيرجى الاتصال بنا:
البريد الإلكتروني: dataprotection@aspris.com
العنوان البريدي:
مسؤول حماية البيانات - الرياض
مركز بريوري ويلبيينج الرياض ، بناء برج ب ، المنصة الأولى ، مركز الملك عبدالله المالي
نحن نأخذ أمن البيانات على محمل الجد ويتم فحص جميع هذه الاتصالات وإصدار الردود عند الاقتضاء في أقرب وقت ممكن. إذا لم تكن راضيًا عن الرد الذي تلقيته ، فيرجى الاتصال بنا.
ما هو إشعار الخصوصية
اسبرس هو "مراقب البيانات". هذا يعني أننا مسؤولون عن تحديد كيفية الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية الخاصة بك واستخدامها. نحن مطالبون بموجب قانون حماية البيانات بإعلامك بكيفية الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية واستخدامها.
ينطبق هذا الإشعار على الموظفين الحاليين والسابقين والعمال والمقاولين. لا يشكل هذا الإشعار جزءًا من أي عقد عمل أو عقد آخر لتقديم الخدمات. قد نقوم بتحديث هذا الإشعار في أي وقت ولكن إذا قمنا بذلك ، فسنقدم لك نسخة محدثة من هذا الإشعار في أقرب وقت ممكن عمليًا. من المهم أن تقرأ هذا الإشعار وتحتفظ به ، جنبًا إلى جنب مع أي إشعار خصوصية آخر قد نقدمه في مناسبات محددة عندما نقوم بجمع أو معالجة معلومات شخصية عنك ، حتى تكون على دراية بكيفية ولماذا نستخدم هذه المعلومات وماذا تخضع حقوقك لقانون حماية البيانات.
ما هي المعلومات التي سنجمعها ونخزنها ونستخدمها عنك
سنقوم بجمع وتخزين واستخدام الفئات التالية من المعلومات الشخصية عنك:
- تفاصيل الاتصال الشخصية مثل الاسم والمسمى الوظيفي والعنوان وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني الشخصية
- جنس
- تاريخ الولادة
- الحالة الاجتماعية والمعالين
- أقرب الأقارب ومعلومات الاتصال في حالات الطوارئ
- عدد الهوية الوطنية
- تفاصيل الحساب المصرفي وسجلات الرواتب ومعلومات الحالة الضريبية
- معلومات الراتب والإجازة السنوية والمعاشات التقاعدية والمزايا
- سجلات / نتائج أي شيكات سابقة للتوظيف (بما في ذلك شيكات الائتمان والاحتيال)
- تاريخ البدء ، وإذا كان مختلفًا ، تاريخ عملك المستمر
- ترك البيانات وسبب تركك
- موقع العمل أو مكان العمل
- سجلات الحضور أو الجداول الزمنية
- صورة من جواز السفر وبطاقة الهوية ورخصة القيادة
- العلاقات الشخصية للموظفين مع أي شخص آخر يعمل في الشركة
- معلومات التوظيف (بما في ذلك نسخ من وثائق الحق في العمل والمراجع والمعلومات الأخرى المدرجة في السيرة الذاتية أو خطاب التقديم أو كجزء من عملية التقديم)
- سجلات التوظيف (بما في ذلك المسميات الوظيفية وتاريخ العمل وساعات العمل والعطلات وسجلات التدريب والعضويات المهنية)
- ستشمل سجلات التوظيف والإدارة سجلات التظلم وطلبات العمل المرنة وسجلات الأداء والتقييمات وسجلات التدريب وسجلات الإجازات والحضور وشروط وأحكام التوظيف
- تاريخ التعويض
- معلومات الاداء
- المعلومات التأديبية والتظلم
- لقطات الدوائر التلفزيونية المغلقة وتسجيلات الدوائر التلفزيونية المغلقة الصوتية (في ظروف محدودة) وغيرها من المعلومات التي تم الحصول عليها من خلال الوسائل الإلكترونية مثل سجلات البطاقة الممغنطة
- معلومات حول استخدامك لأنظمة المعلومات والاتصالات الخاصة بنا
- صور فوتوغرافية
- نتائج التحقق من حالة التوظيف وتفاصيل اهتمامك والاتصال بالوسيط الذي يتم تقديم خدماتك من خلاله
يجوز لنا أيضًا جمع وتخزين واستخدام الفئات الخاصة الحساسة التالية من المعلومات الشخصية:
- معلومات عن عرقك أو إثنيتك ومعتقداتك الدينية وآرائك السياسية
- عضوية النقابات العمالية
- معلومات حول صحتك الجسدية والعقلية ، بما في ذلك أي حالة طبية وسجلات صحية ومرضية بما في ذلك:
- فحوصات الفحص الطبي قبل التوظيف
- معلومات عن التطعيمات المتلقاة
- عندما تترك العمل وبموجب أي خطة مشاركة تديرها شركة جماعية ، يتم تحديد سبب المغادرة على أنه اعتلال صحي أو إصابة أو إعاقة ، والسجلات المتعلقة بهذا القرار
- تفاصيل أي حالات تغيب (بخلاف الإجازات) عن العمل بما في ذلك الوقت في إجازة الأبوة القانونية والإجازة المرضية
- أي معلومات صحية تتعلق بالمطالبة المقدمة بموجب نظام التأمين الصحي ؛
- عندما تترك العمل ويكون سبب مغادرتك مرتبطًا بصحتك ، معلومات حول هذا الشرط مطلوبة لأغراض التقاعد والتأمين الصحي
- المعلومات الجينية (إن وجدت)
- السجلات البيومترية لأغراض تسجيل الوقت والحضور في المواقع.
- معلومات حول الإدانات والجرائم الجنائية
كيف نجمع معلوماتك الشخصية
نقوم بجمع معلومات شخصية عن الموظفين والعاملين والمقاولين من خلال عملية التقديم والتوظيف ، إما مباشرة من المرشحين أو في بعض الأحيان من وكالة توظيف أو مزود فحص أمني. قد نقوم في بعض الأحيان بجمع معلومات إضافية من أطراف ثالثة بما في ذلك أرباب العمل السابقين أو وكالات مراجع الائتمان أو غيرها من وكالات التحقق من الخلفية مثل مستشاري الهجرة أو خدمات التحقق الجنائي.
قد نقوم أيضًا بجمع معلومات شخصية من أمناء أو مديري ترتيبات التقاعد التي تديرها شركة المجموعة.
سنجمع معلومات شخصية إضافية في سياق الأنشطة المتعلقة بالوظيفة طوال فترة عملك لدينا.
لأي غرض سوف نستخدم معلوماتك الشخصية
سنستخدم معلوماتك الشخصية فقط عندما يسمح لنا القانون بذلك. في الغالب ، سنستخدم معلوماتك الشخصية في الظروف التالية:
- عندما نحتاج إلى تنفيذ العقد الذي أبرمناه معك
- عندما نحتاج إلى الامتثال لالتزام قانوني
- عندما يكون ذلك ضروريًا لتحقيق مصالح مشروعة من جانبنا أو من جانب طرف ثالث ولا تتجاوز مصالحك وحقوقك الأساسية تلك المصالح
قد نستخدم أيضًا معلوماتك الشخصية في المواقف التالية ، والتي من المحتمل أن تكون نادرة:
- عندما نحتاج إلى حماية مصالحك (أو مصالح شخص آخر).
- حيثما تقتضي المصلحة العامة أو لأغراض رسمية.
تشمل المواقف التي سنستخدم فيها معلوماتك الشخصية ما يلي:
- اتخاذ قرار بشأن التوظيف أو التعيين (على سبيل المثال السيرة الذاتية ، استمارة الطلب)
- التحقق من أنه يحق لك قانونًا العمل في المملكة العربية السعودية
- الدفع لك ، وإذا كنت موظفًا أو تُعتبَر موظفًا لأغراض ضريبية ، وخصم الضريبة وأي مساهمات سارية
- توفير المزايا التالية لك: إدارة الرواتب والمعاشات والتأمينات والمزايا (بما في ذلك المعاشات التقاعدية)
- تسجيلك في ترتيب معاش تقاعدي وفقًا لواجبات التسجيل التلقائي القانونية لدينا
- الاتصال بأوصياء أو مديري ترتيب معاش تقاعدي تديره شركة جماعية ، ومزود معاشات التقاعد الخاص بك وأي مقدم آخر لمزايا الموظفين
- إدارة العقد الذي أبرمناه معك
- الموارد البشرية وإدارة الأعمال وأغراض التخطيط
- اتخاذ القرارات بشأن مراجعة الرواتب أو التعويضات
- إجراء الاستقطاعات أو التقييمات أو مراجعات الأداء ، والتعامل مع المسائل التأديبية والتظلم ، وإدارة الأداء ، والتخطيط الوظيفي ، والتدريب ، والترقية ، والإعارة ، إلخ.
- التعامل مع النزاعات القانونية التي تخصك أو تشمل موظفين وعمال ومقاولين آخرين ، بما في ذلك حوادث العمل
- إدارة العجز أو المرض أو أنواع أخرى من الإجازات ، على سبيل المثال إجازة الأمومة وإجازة الأبوة
- التأكد من لياقتك للعمل
- لتسهيل تسوية المصاريف التي تكبدها الموظفون في سياق العمل وفقًا لعقود العمل الخاصة بهم
- لتسهيل الاتصالات بين الموظفين والأعضاء داخل الأعمال التجارية
- أغراض حفظ السجلات الداخلية لتمكيننا من الحفاظ على سجل تدقيق فيما يتعلق بالموافقات على القرارات والتصويت وأي استطلاعات داخلية
- إدارة وحماية أنظمة الإدارة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدينا
- أسباب أمنية
- الامتثال لالتزامات الصحة والسلامة
- منع الاحتيال
- إجراء تحليل القوى العاملة وإدارة المشاريع والتخطيط
- أغراض التعليم والتدريب والجودة
- رصد تكافؤ الفرص
- الأسباب القانونية ، على سبيل المثال الامتثال لالتزامات التوظيف والصحة والسلامة ، والتأكد من أنه يحق لك قانونًا العمل في المملكة العربية السعودية ، وإنشاء الدعاوى القانونية أو الدفاع عنها ، لأغراض حفظ السجلات (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الاحتفاظ بسجلات أو سجلات المعاشات التقاعدية للأغراض الضريبية) ، للدفاع عن حقوقنا القانونية. حقوق الخ ..
- لضمان أمن الشبكة والمعلومات ، بما في ذلك منع الوصول غير المصرح به إلى أجهزة الكمبيوتر وأنظمة الاتصالات الإلكترونية لدينا ومنع توزيع البرامج الضارة
- لاختبار أنظمة الكمبيوتر لدينا لتحسين خدماتنا لك. إذا كنت لا ترغب في استخدام معلوماتك لهذه الأغراض ، يمكنك إخبارنا بذلك
قد تتداخل بعض الأسباب المذكورة أعلاه وقد تكون هناك عدة أسباب تبرر استخدامنا لمعلوماتك.
نقوم بمعالجة المعلومات الشخصية الحساسة للأغراض التالية:
- لأغراض أمنية وللمساعدة في تسجيل الوقت في أماكن مختلفة باستخدام بيانات القياس الحيوي ؛
- إدارة الغياب المرضي ، وتوفير تعديلات معقولة في مكان العمل وإدارة الفوائد. و
- لأسباب قانونية ، على سبيل المثال للامتثال لالتزامات التوظيف والصحة والسلامة.
سنستخدم معلومات حول جنسك أو عرقك أو أصلك القومي أو العرقي أو القبلي أو المعتقدات الدينية أو الفلسفية أو الأخلاقية لضمان مراقبة تكافؤ الفرص وإعداد التقارير بشكل هادف.
سوف نستخدم معلومات عضوية النقابات العمالية لدفع أقساط النقابات العمالية ، وتسجيل حالة الموظف المحمي والامتثال لالتزامات قانون العمل.
ماذا يحدث إذا فشلت في تقديم المعلومات الشخصية
إذا فشلت في تقديم معلومات معينة عند الطلب ، فقد لا نتمكن من تنفيذ العقد الذي أبرمناه معك (مثل الدفع لك أو تقديم ميزة) ، أو قد يتم منعنا من الامتثال لأي التزامات قانونية (مثل لضمان صحة وسلامة عمالنا).
كيف سيتم إدارة التغييرات في الغرض
سنستخدم معلوماتك الشخصية فقط للأغراض التي جمعناها من أجلها ، ما لم نعتبر بشكل معقول أننا بحاجة إلى استخدامها لسبب آخر وهذا السبب متوافق مع الغرض الأصلي. إذا احتجنا إلى استخدام معلوماتك الشخصية لغرض غير ذي صلة ، فسنقوم بنشر إشعار خصوصية محدث على موقعنا.
يرجى ملاحظة أننا قد نعالج معلوماتك الشخصية دون علمك أو موافقتك ، بما يتوافق مع القواعد المذكورة أعلاه ، حيثما كان ذلك مطلوبًا أو مسموحًا به بموجب القانون.
لماذا قد نشارك معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة
سوف نشارك معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة حيثما يقتضي القانون ذلك ، عندما يكون ذلك ضروريًا لإدارة علاقة العمل معك أو عندما يكون لدينا مصلحة مشروعة أخرى في القيام بذلك.
ما نوع مزودي خدمات الطرف الثالث الذين يعالجون معلوماتك الشخصية
تشمل "الأطراف الثالثة" مزودي الخدمات من الأطراف الثالثة (بما في ذلك المقاولين والوكلاء المعينين) والكيانات الأخرى داخل مجموعتنا وموظفيهم وممثليهم والمستثمرين الاستراتيجيين ومستشاريهم المعنيين.
تقوم اسبرس بإشراك هذه الأطراف الثالثة لتقديم خدمات معينة للأعمال. من أجل تقديم خدماتهم ، نحتاج إلى السماح لهم بمعالجة البيانات الشخصية اللازمة لمهامهم. عندما نستخدم أطرافًا ثالثة لمعالجة البيانات الشخصية نيابة عنا ، فإننا نطلب منهم الالتزام بالامتثال لتشريعات حماية البيانات ذات الصلة.
يتم تنفيذ الأنشطة التالية من قبل موفري الخدمات الخارجيين: كشوف المرتبات ، وإدارة المعاشات التقاعدية ، وتوفير المزايا والإدارة ، وخدمات تكنولوجيا المعلومات ، والإدارة وتخزين البيانات وخدمات الشبكة الداخلية ، والصحة المهنية / مزايا أخرى.
كيف يمكننا مشاركة معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة
يجوز لنا مشاركة معلوماتك الشخصية مع جهات خارجية أخرى:
البيع أو إعادة الهيكلة. قد نحتاج إلى مشاركة معلوماتك الشخصية في حالة حدوث بيع أو إعادة هيكلة كل أو جزء من اسبرس في هذه الحالة ، سنقوم ، قدر الإمكان ، بمشاركة البيانات مجهولة المصدر.
مع الأطراف الأخرى قبل إتمام الصفقة. بمجرد اكتمال المعاملة ، سوف نشارك بياناتك الشخصية مع الأطراف الأخرى إذا وإلى الحد المطلوب بموجب شروط المعاملة.
طلب من جهة تنظيمية أو خلاف ذلك للامتثال للقانون. يجوز لنا أيضًا مشاركة معلوماتك الشخصية: (1) مع جهة تنظيمية ؛ (2) للامتثال للقانون ؛ أو (3) في ظروف أخرى عندما يُسمح لنا قانونًا بذلك. قد يشمل ذلك إجراء عمليات إرجاع إلى السلطات الحكومية والإفصاحات لأي هيئات تنظيمية أخرى لها سلطة على اسبرس أو مجموعتها ، ومستشارينا المحترفين (مثل المحامين والمراجعين ومستشاري الهجرة وما إلى ذلك) ، والإفصاحات لمنظمي البورصة ، والإفصاحات للمساهمين مثل كمتطلبات الإبلاغ عن مكافآت أعضاء مجلس الإدارة وإلى الأطراف الثالثة التي نعتبرها ضرورية بشكل معقول لمنع الجريمة.
إلى متى سنستخدم معلوماتك
سنحتفظ فقط بمعلوماتك الشخصية طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق الأغراض التي جمعناها من أجلها ، بما في ذلك لأغراض تلبية أي متطلبات قانونية أو محاسبية أو إعداد تقارير.
لتحديد فترة الاحتفاظ المناسبة للبيانات الشخصية ، فإننا نأخذ في الاعتبار مقدار وطبيعة وحساسية البيانات الشخصية ، والمخاطر المحتملة للضرر الناجم عن الاستخدام غير المصرح به أو الكشف عن بياناتك الشخصية ، والأغراض التي من أجلها نعالج بياناتك الشخصية وما إذا كان يمكننا تحقيق هذه الأغراض من خلال وسائل أخرى ، والمتطلبات القانونية المعمول بها.
في بعض الحالات ، قد نجعل معلوماتك الشخصية مجهولة بحيث لا يمكن ربطها بك ، وفي هذه الحالة قد نستخدم هذه المعلومات دون إشعار آخر لك. بمجرد أن تصبح موظفًا أو عاملًا أو مقاولًا في الشركة ، سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية ونتلفها بشكل آمن وفقًا لسياسة الاحتفاظ لدينا والقوانين واللوائح المعمول بها.
كيف نقوم بتخزين معلوماتك الشخصية
يتم تخزين المعلومات الشخصية التي نجمعها في مجموعة متنوعة من الأشكال الورقية والإلكترونية. بغض النظر ، لدينا عمليات تقنية وإدارية مناسبة وكافية للتأكد من أن جميع معلوماتك آمنة.
يتم تخزين البيانات الصحية وفقًا للمتطلبات الإضافية بموجب قانون المملكة العربية السعودية.
حماية معلوماتك الشخصية
لقد وضعنا تدابير أمنية مناسبة لمنع فقدان معلوماتك الشخصية عن طريق الخطأ أو استخدامها أو الوصول إليها بطريقة غير مصرح بها أو تغييرها أو الكشف عنها. بالإضافة إلى ذلك ، فإننا نقصر الوصول إلى معلوماتك الشخصية على هؤلاء الموظفين والوكلاء والمقاولين والأطراف الثالثة الأخرى الذين يحتاج عملهم إلى معرفته. سيقومون بمعالجة معلوماتك الشخصية فقط بناءً على تعليماتنا ويخضعون لواجب السرية. تفاصيل
يمكن الحصول على هذه الإجراءات من فريق حماية البيانات على dataprotection@aspris.com.
لقد وضعنا إجراءات للتعامل مع أي خرق مشتبه به لأمن البيانات وسنخطرك أنت وأي جهة تنظيمية قابلة للتطبيق بخرق مشتبه به حيث يُطلب منا قانونًا القيام بذلك.
دقة المعلومات الشخصية
تسهل اسبرس عليك الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية دقيقة وكاملة ومحدثة. إذا تغير أي من معلوماتك ، فيرجى إخبارنا حتى نتمكن من تحديث سجلاتنا.
متى يمكننا نقل معلوماتك إلى الخارج
يجوز لنا نقل المعلومات الشخصية التي نجمعها عنك خارج المملكة العربية السعودية إلى دول داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية. هناك لوائح مناسبة فيما يتعلق بهذه البلدان. هذا يعني أن الدول التي ننقل إليها بياناتك توفر مستوى مناسبًا من الحماية لمعلوماتك الشخصية.
يجوز لنا نقل المعلومات الشخصية التي نجمعها عنك إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو أجزاء أخرى من العالم في ظروف محدودة تشمل عندما يكون مورد طرف ثالث (مثل مورد برامج تكنولوجيا المعلومات) لديه عمليات (أو يوفر دعم برامج تكنولوجيا المعلومات على سبيل المثال) في مثل هذه الدولة ولا يمكنها تقديم خدماتها إلى Aspris إلا عن طريق نقل بياناتك الشخصية إلى ذلك البلد أو لأن البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لديها منظمة بطريقة يتم بها تخزين البيانات في تلك البلدان.
لضمان حصول معلوماتك الشخصية على مستوى كافٍ من الحماية ، اتخذنا الإجراءات المناسبة التالية لضمان معالجة معلوماتك الشخصية من قبل تلك الأطراف الثالثة بطريقة تتفق وتحترم قانون المملكة العربية السعودية بشأن حماية البيانات: البيانات اتفاقيات الحماية والتدابير الفنية والتنظيمية والبنود التعاقدية القياسية وقواعد الشركة الملزمة (عند الاقتضاء). إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول هذا الإجراء أو هذه الإجراءات الوقائية ، فيمكنك طلب مزيد من المعلومات من فريق حماية البيانات على dataprotection@aspris.com.
عندما ننقل معلوماتك الشخصية خارج بلدك أو منطقتك ، سوف نتأكد من أننا نتخذ الخطوات اللازمة للامتثال للمتطلبات القانونية المعمول بها. لذلك ، عند الاقتضاء ، سوف نضمن وجود الضمانات المناسبة من خلال استخدام الآليات التعاقدية والأمنية المناسبة.
الوصول إلى المعلومات الشخصية
يحق لك الاطلاع على المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك في أي وقت. يحدد إشعار الخصوصية هذا المعلومات التي نحتفظ بها عنك ولماذا. إذا كنت ترغب في الوصول إلى معلوماتك الشخصية ، فيرجى الاتصال بنا على dataprotection@aspris.com.
لسنا مطالبين بمعالجة أي طلب للوصول يكون تافهًا أو كيدًا ، أو يعرض للخطر أو يؤثر على خصوصية الآخرين ، أو غير عملي ، أو لا يكون الوصول إليه غير مناسب
خلاف ذلك ما يقتضيه القانون. سنخبرك كتابيًا إذا كانت أي من هذه الظروف تنطبق على طلبك.
قرارات آلية
يحدث صنع القرار الآلي عندما يستخدم نظام إلكتروني المعلومات الشخصية لاتخاذ قرار دون تدخل بشري.
لن تخضع لقرارات سيكون لها تأثير كبير عليك بناءً على اتخاذ القرار الآلي فقط ، ما لم يكن لدينا أساس قانوني للقيام بذلك وقمنا بإخطارك.
نحن لا نتصور أنه سيتم اتخاذ أي قرارات بشأنك باستخدام الوسائل الآلية ، ولكننا سنخطرك كتابيًا إذا تغير هذا الموقف.
قابلية نقل البيانات
قد يكون لديك الحق في نقل البيانات. يسمح لك الحق في إمكانية نقل البيانات بالحصول على نسخة من بياناتك الشخصية وإعادة استخدامها من أجل:
- أغراضك الخاصة
- بالنسبة لنا لإرسال المعلومات إلى مزود جديد نيابة عنك (حيثما كان ذلك ممكنًا من الناحية الفنية)
يسمح لك بنقل البيانات ونسخها ونقل البيانات.
يضمن الحق في إمكانية نقل البيانات أن يتم ذلك بطريقة آمنة ومأمونة دون التأثير على قابليتها للاستخدام. ومع ذلك ، سيتم تطبيقه فقط على المعلومات المتعلقة بك التي قدمتها لنا ومكان الاحتفاظ بها إلكترونيًا (لذلك لا يشمل السجلات الورقية).
قد يشمل ذلك بيانات مثل:
- اسم المستخدم
- عنوان البريد الالكترونى
- موقع الويب أو سجل استخدام البحث
- بيانات حركة المرور والموقع
يمكنك تقديم طلب نقل البيانات شفهيًا أو كتابيًا عندما نعالج معلوماتك:
- بالوسائل الآلية والاعتماد على موافقتك على استخدام بياناتك الشخصية ؛ أو
- عندما نستخدم بياناتك كجزء من عقد أبرمته معنا.
سوف نتأكد من أننا نقدم معلوماتك بتنسيق "منظم" و "شائع الاستخدام" و "قابل للقراءة آليًا".
إذا كنت ترغب في تقديم طلب إمكانية نقل البيانات ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى dataprotection@aspris.com. يرجى ملاحظة أنه كجزء من العملية ، قد يُطلب منا التحقق من هويتك.
سنهدف إلى الرد على طلبك في غضون شهر ولكن قد نرد في غضون شهرين آخرين إذا كان الطلب معقدًا أو تلقينا عددًا من الطلبات منك.
حقوق إضافية
قد يكون لك أيضًا الحق في:
- الاعتراض على معالجة البيانات الشخصية التي من المحتمل أن تسبب أو تسبب الضرر أو الضيق
- منع المعالجة لأغراض التسويق المباشر
- الاعتراض على القرارات التي يتم اتخاذها بوسائل آلية
- في ظروف معينة ، تصحيح البيانات الشخصية غير الدقيقة أو حظرها أو محوها أو إتلافها
- قابلية نقل البيانات
إذا كنت تعتقد أن لديك أيًا من هذه الحقوق الإضافية وترغب في ممارستها ، فيرجى إخبارنا بذلك.
________________________________________
اتفاقية ملفات تعريف الارتباط
كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط
عند تقديم ترجمة لهذه السياسة ، تسود النسخة الإنجليزية.
المعلومات التالية تتعلق باستخدام موقعنا:
ملف تعريف الارتباط هو جزء صغير من البيانات (ملف نصي) يطلب موقع الويب - عند زيارته من قبل المستخدم - من متصفحك تخزينه على جهازك لتذكر معلومات عنك ، مثل تفضيلات اللغة أو معلومات تسجيل الدخول. يتم تعيين ملفات تعريف الارتباط هذه من قبلنا وتسمى ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول. نستخدم أيضًا ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث - وهي ملفات تعريف ارتباط من مجال مختلف عن مجال موقع الويب الذي تزوره - لجهودنا الإعلانية والتسويقية. وبشكل أكثر تحديدًا ، نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى للأغراض التالية:
ملفات تعريف الارتباط الضرورية للغاية
ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية لموقع الويب لكي يعمل ولا يمكن إيقاف تشغيله في أنظمتنا عادةً ما يتم تعيينها فقط استجابةً للإجراءات التي تقوم بها والتي ترقى إلى مستوى طلب الخدمات ، مثل تعيين تفضيلات الخصوصية الخاصة بك أو تسجيل الدخول أو ملء النماذج. يمكنك ضبط متصفحك لحظر ملفات تعريف الارتباط هذه أو تنبيهك بها ، لكن بعض أجزاء الموقع لن تعمل بعد ذلك لا تخزن ملفات تعريف الارتباط هذه أي معلومات تعريف شخصية.
ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأداء
تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط هذه حساب عدد الزيارات ومصادر الزيارات حتى نتمكن من قياس أداء موقعنا وتحسينه. إنها تساعدنا في معرفة الصفحات الأكثر شيوعًا والأقل شيوعًا ومعرفة كيف يتنقل الزوار في جميع أنحاء الموقع. يتم تجميع جميع المعلومات التي تجمعها ملفات تعريف الارتباط هذه وبالتالي فهي مجهولة المصدر. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط هذه ، فلن نعرف متى قمت بزيارة موقعنا ، ولن نتمكن من مراقبة أدائه.
ملفات تعريف الارتباط الوظيفية
تمكّن ملفات تعريف الارتباط هذه الموقع من توفير وظائف محسّنة وإضفاء الطابع الشخصي. قد يتم تعيينها من قبلنا أو بواسطة مزودي الطرف الثالث الذين أضفنا خدماتهم إلى صفحاتنا. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط هذه ، فقد لا تعمل بعض أو كل هذه الخدمات بشكل صحيح.
ملفات تعريف الارتباط الإعلانية
قد يتم تعيين ملفات تعريف الارتباط هذه من خلال موقعنا بواسطة شركائنا في الإعلانات. قد تستخدمها هذه الشركات لإنشاء ملف تعريف لاهتماماتك وعرض الإعلانات ذات الصلة على مواقع أخرى. لا يقومون بتخزين المعلومات الشخصية بشكل مباشر ، ولكنهم يعتمدون على تحديد متصفحك وجهاز الإنترنت الخاص بك بشكل فريد. إذا لم تسمح بملفات تعريف الارتباط هذه ، فسوف تواجه إعلانات أقل استهدافًا.
تفضيلات ملفات تعريف الارتباط
يمكنك الوصول إلى مركز التفضيلات حيث يمكنك تغيير تفضيلاتك بالنقر فوق الزر "إعدادات ملفات تعريف الارتباط" أدناه.
إعدادات ملفات تعريف الارتباط
اكتشف المزيد
لمعرفة المزيد حول ملفات تعريف الارتباط ، بما في ذلك كيفية معرفة ملفات تعريف الارتباط التي تم تعيينها ، قم بزيارة www.aboutcookies.org أو www.allaboutcookies.org.
لإلغاء الاشتراك في تتبع Google Analytics عبر جميع مواقع الويب ، تفضل بزيارة https://tools.google.com/dlpage/gaoptout.
يمكنك تغيير الإعدادات في متصفحك لمنع تخزين ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك دون موافقتك الصريحة.
توضح الروابط التالية كيفية إدارة ملفات تعريف الارتباط على متصفحات الويب الشائعة:
- جوجل كروم
- سفاري
- متصفح الانترنت الخاص بمايكروسفت
- مايكروسوفت إيدج
- موزيلا فايرفوكس
للحصول على معلومات تتعلق بالمتصفحات الأخرى ، قم بزيارة موقع الويب الخاص بمطور المتصفح ، حيث يوفر قسم "المساعدة" عادةً تفاصيل حول كيفية إدارة إعدادات ملفات تعريف الارتباط.
________________________________________
التواصل معنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي
نحن نستخدم مزودي الطرف الثالث ، Hootsuite ، Facebook Business Manager و Linked In Business Solutions ، لمساعدتنا في إدارة مخرجات الوسائط الاجتماعية والتفاعلات.
إذا قمت بإرسال رسالة خاصة إلينا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فسيتم تخزين الرسالة بواسطة Hootsuite لمدة ستة أسابيع. سيتم تخزين الرسائل المرسلة من خلال حساب Facebook الخاص بنا بواسطة Facebook Business Manager لمدة أسبوعين. سيتم تخزين الرسائل المرسلة من خلال Linked In في صندوق الوارد المرتبط لدينا لمدة أسبوعين. لن يتم مشاركة رسائلك مع أي منظمات أخرى.